٠٣‏/٠٤‏/٢٠٠٩

عن الـ G20 !

أن تكون دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة واليابان والصين وفرنسا وايطاليا أعضاء في منظمة G20 فلا مشاكل.. وأن تدخل عدة إقتصاديات واعدة -علي المستوي العالمي- مثل البرازيل و كوريا الجنوبية والهند هذه المجموعة فمازلت لا أجد مشكلة.

أما أن توجد داخل المجموعة دول مثل الأرجنتين التي كانت علي وشك الإنهيار الإقتصادي التام في منتصف التسعينات ، و كذلك جنوب أفريقيا التي لم تخرج من حقبة التفرقة العنصرية -لديها من ذلك العهد 3 رءساء منهم إثنين سابقين- إلا من 15 عام مضت ، فذلك يدعو للحسرة علي الإقتصاد المصري..

أما أن تتواجد المملكة العربية السعودية داخل هذه المجموعة ، بحيث أصبحت مصر لا تواجد لها علي الصعيد الإقتصادي العربي وكذلك الأفريقي ، فذلك يجعل الدعاء علي (يوسف بطرس غالي) -وكل من يدير الإقتصاد المصري- فرض كفاية يجازي تاركه!

هناك ٦ تعليقات:

www.tadwina.com يقول...

مرحباً
لقد قام أحد المعجبين بمدونتك بإضافتها إلى تدوينة دوت كوم، بيت المدونات العربية.

قام فريق المحررين بمراجعة مدونتك و تصنيفها و تحرير بياناتها، حتى يتمكن زوار الموقع و محركات البحث من إيجادها و متابعتها.
يمكنك متابعة مدونتك على الرابط التالى:
http://www.tadwina.com/feed/466

يمكنك متابعة باقى مدونات تدوينة دوت كوم على الرابط التالى:
http://www.tadwina.com

لعمل أى تغييرات فى بيانات مدونتك أو لإقتراح مدونات أخرى لا تتردد فى الإتصال بنا من خلال الموقع.

و لكم جزيل الشكر،

فريق عمل تدوينة دوت كوم.
http://www.tadwina.com

Tadwina يقول...

مرحبا
بعد عمل تقييم من قبل تدوينة دوت كوم لجميع المدونات المصرية نبلغك بأن بعد اضافة مدونتك إلى تدوينة دوت كوم قام العديد من القراء بالاطلاع على مدونتك الشيقة المليئة بالموضوعات المتنوعة لذا ترجو منك اسرة تدوينة دوت كوم بمراسلتنا للأهمية على
Tadwina@gmail.com
حتي نتمكن من ارسال البانر الخاص بنا لوضعه على الصفحة الرئيسية حتى يتمكن العديد من القراء في مصر والدول العربية بالاطلاع على مدوناتك المستحدثة
يمكنك متابعة مدونتك على الرابط التالى:
http://www.tadwina.com/feed/466

مع خالص الشكر
فريق عمل تدوينة دوت كوم
www.tadwina.com

غير معرف يقول...

Good day !.
You may , probably very interested to know how one can reach 2000 per day of income .
There is no initial capital needed You may start to receive yields with as small sum of money as 20-100 dollars.

AimTrust is what you haven`t ever dreamt of such a chance to become rich
AimTrust represents an offshore structure with advanced asset management technologies in production and delivery of pipes for oil and gas.

It is based in Panama with structures around the world.
Do you want to become a happy investor?
That`s your choice That`s what you desire!

I`m happy and lucky, I began to get real money with the help of this company,
and I invite you to do the same. It`s all about how to choose a proper partner utilizes your money in a right way - that`s AimTrust!.
I take now up to 2G every day, and my first investment was 500 dollars only!
It`s easy to join , just click this link http://laxogivuni.100freemb.com/yfotacom.html
and lucky you`re! Let`s take this option together to become rich

غير معرف يقول...

Good day, sun shines!
There have were times of troubles when I didn't know about opportunities of getting high yields on investments. I was a dump and downright pessimistic person.
I have never imagined that there weren't any need in big starting capital.
Nowadays, I feel good, I begin take up real income.
It's all about how to select a proper companion who utilizes your funds in a right way - that is incorporate it in real business, and shares the profit with me.

You can ask, if there are such firms? I'm obliged to answer the truth, YES, there are. Please get to know about one of them:
http://theinvestblog.com [url=http://theinvestblog.com]Online Investment Blog[/url]

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة.. أسكندرية ليه؟

مصر تركز فى الدعاية و التسويق السياحى بالخارج على السياحة فى البحر الأحمر و سيناء و الرحلات النيلية من القاهرة لأسوان ، و هناك تصور خاطئ بأن الأسكندرية هى للسياحة الداخلية بالأضافة لبعض السياح العرب خاصة من ليبيا و هذا فقط فى شهور الصيف، و عندما شاهدت درجات الحرارة بمدينة الأسكندرية طوال العام فهى حتى فى شهور الشتاء تتراوح ما بين 8 و 18 درجة مئوية ، و هى تعتبر دافئة بالنسبة لسائح من أوروبا فينبغى عمل تخطيط لجذب ملايين من السياح الأجانب على مدار العام للأسكندرية، سيما أن هناك مواسم أجازات فى أوروبا و أمريكا فى الشتاء يستغلها الكثيرين للسفر و السياحة.

الأسكندرية مدينة تاريخية و لا تقل بأى حال عن مدن اليونان و إيطاليا و هى تستحق الزيارة، الأسكندرية فقط بمفردها و بما بها من أمكانيات سياحية تحتاج فقط إلى تحسين فى البنية التحتية و زيادة الطاقة الفندقية مع التسويق الجيد ليزورها 10- 15 مليون سائح سنويا مثل دبى و سنغافورة...

باقى المقال ضمن مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى www.ouregypt.us

غير معرف يقول...

belinda stronach and dating http://loveepicentre.com/testimonials/ scam proof russian dating sites
japan girls dating service [url=http://loveepicentre.com/]jessica biel dating justin timberlake[/url] punk rock dating sites
free dating and personal service [url=http://loveepicentre.com/success_stories/]barbara hershey love interest dating[/url] dating traditional mongols [url=http://loveepicentre.com/user/ryanhayden/]ryanhayden[/url] dating harley's